خدماتنا

1) مكتب ادارة مشروعات

تأهيل إدارة المشروعات لديكم :

  • تقييم المؤسسة
    • مراجعة اهداف المؤسسة وفهم نشاطها
    • مراجعة الهيكلية و اَلية العمل
  • إنشاء مكتب ادارة المشروعات بمؤسستكم
    • وضع الهيكل التنظيمي لمكتب ادارة المشروعات
    • اعداد خطة العمل
  • التأهيل والتدريب
    • تنظيم ورش عمل
    • تنظيم الدورات التدريبية
    • التشغيل
    • البدء في تشغيل المكتب بالتعاون مع الكادر الوظيفي المختص في المؤسسة

ادارة مشروعاتكم

  • خلق منهجية خاصة بالمشروع 
  • تقديم تقارير مركزية
  • إدارة العطاءات
  •  تقييم كل مشروع (التكلفة وتحقيق الأهداف وتحقيق استراتيجيات المؤسسة)
  • دعم المشاريع: تقديم الدعم والتوجيه لفرق إدارة المشاريع
  • مخزن المعلومات (Data Center) للمشاريع:.

2) الاعمال المصاحبة وفقا للمشروع وطبيعة العقد

إدارة التنفيذ

  • متابعة البرنامج الزمني وبرنامج العمل وبرنامج تقديم العينات والكتالوجات وكشوفات المعدات والعمالة والهيكل التنظيمي المقدمة من المقاول واعتمادها والتنبيه على التأخير الحاصل في البرنامج الزمني إن وجد.
  • مراجعة واعتماد رسومات الورشة التي يعدها المقاول للتنفيذ.   
  • الإشراف الموقعي على تنفيذ الأعمال ومراقبة الجودة والتأكد من إتباع الرسومات والمواصفات المحددة والتوجيه بما يلزم. 
  • إعداد التقارير الشهرية والخاصة عن تقدم العمل بالمشروعات والمشاكل التي قد يواجهها التنفيذ واقتراح الحلول.
  • مراجعة واعتماد رسومات وفق المنفذ على الطبيعة وكتيبات التشغيل والصيانة المعدة من طرف المقاول.
  • وغيرها …

إدارة العقود

  • دراسة وتقييم العقود
  • إعداد عقود الإنشاءات
  • إعداد كراسة العطاء
  • التفاوض لإبرام العقود
  • الدعم الفني أثناء تنفيذ العقد
  • انهاء وإقفال العقد
  • مساعدة المالك في الاختيار التنافسي للمقاولين المتخصصين عند اختيار المقاولين والمقاولين من الباطن 

2) الاعمال المصاحبة وفقا للمشروع وطبيعة العقد

إدارة التنفيذ

وهي التخطيط والتنفيذ للتدقيق المالي للمشروع من بداية المشروع حتى اكتماله بما في ذلك فترة المسؤولية عن العيوب / فترة الضمان وفقًا لإجراءات المالك. حيث يتم مساعدة المالك فيما يتعلق بتحليل الفواتير لجميع الإنشاءات واتفاقيات المشروع الأخرى ذات الصلة. وكذلك مراقبة جميع التكاليف المتكبدة على المشروع فيما يتعلق بشروط وأحكام البناء أو الاتفاقيات الأخرى من أجل الحفاظ على التحكم الفعال في تكلفة المشروع

إدارة العقود

المشورة في حل المشاكل التعاقدية: هذه المهمة الحساسة تشمل توفير المشورة بخصوص المطالبات المقدمة لزيادة مدة او قيمة العقد، وذلك من خلال مطابقتها مع نصوص العقد وتحديد المقبول وغير المقبول منها تعاقديا وقانونيا، وتقديم الحلول المتاحة لغرض الوصول إلى تسوية لأية خلافات قد تؤدي إلى توقف الأعمال أو تأخيرها أو زيادة المصروفات على أحد الطرفين.

مراجعة ومراقبة باستمرار امتثال جميع المشاركين في المشروع لمتطلبات العقد بما في ذلك أحكام التأمين للعقود الخاصة بهم ومراجعة جميع بوالص التأمين وشهادات الامتثال للعقد أو انتهاء الصلاحية أو المخالفات الأخرى. وتقديم تقارير دورية بشأن الامتثال للمشاركين في المشروع ، وفقًا لتوجيهات المالك

بيانات الاتصال

خدماتنا