الاعمال المصاحبة وفقا للمشروع وطبيعة العقد

الاشراف و الادارة على التنفيذ

  • متابعة البرنامج الزمني وبرامج العمل وبرامج تقديم العينات والكتالوجات وكشو فات المعدات والعمالة والهيكل التنظيمي المقدمة من المقاول واعتمادها والتنبيه على التأخيري الحاصب في الربنامج الزمني إن وجد.
  •  مراجعة واعتماد رسومات الورشة التي يعدها المقاول للتنفيذ.
  • الاشراف الموقعي على تنفيذ الاعمال ومراقبة الجودة  والتأكد من إتباع الرسومات والمواصفات المحددة و التوجيه بما يلزم.
  • إعداد التقارير الشهرية والخاصة عن تقدم العمل بالمشروعات والمشاكل التي قد يواجهها التنفيذ واقتراح الحلول.
  • مراجعة واعتماد رسومات و فق المنفذ على الطبيعة

    وكتيبات التشغيل والصيانة المعدة من طرف المقاول.
     وغيرها …

ادارة العقود

ادارة المشروعات


اعداد تقرير اساسي يحدد اهداف المشروع و غايته و معاييره و التكلفة المقدرة و الجدول الزمني و يتضمن تقرير خط الاساس على سبيل المثال لا الحصر :

ادارة التصاميم

  • تتضمن مراحل التصميم للمشروع تطوير الخطة الرئيسية و الفهم المعماري من قبل مستشار التصميم، وإعداد الرسومات التخيطيطية وتطوير التصميم من قبل مستشار التصميم. وعندما تتطلب الطبيعة المرحلية للمشروع، سيكون هناك تداخل مستمر بين أنشطة التصميم والبناء لمختلف مكونات المشروع ، وعندها سيتم تنفيذ عملية التتبع السريع حيثما أمكن ذلك كل مكون من مكونات المشروع المححدة.
  • مراجعة جميع معايير التصميم المعتمدة ، والمساحة المسقوفة التسويقية للشقق ومعلومات البرمجة والتخطيط الاخرى ، وميزانية المشروع والبرنامج الرئيسي

التدقيق المالي للمشروع

و هي التخطيط و التنفيذ للتدقيق المالي للمشروع من بداية المشروع حتى اكتماله بما في ذلك فترة المسؤولية عن العيوب / فترة الضمان و فقا لاجراءات المالك.
حيث يتم مساعدة المالك فيما يتعلق بتحليل الفواتير لجميع الانشاءات و اتفاقيات المشروع الاخرى ذات الصلة.
وكذلك مراقبة جميع التكاليف المتكبدة على المشروع فيما يتعلق بشروط و احكام البناء او الاتفاقيات الاخرى من اجل الحفاظ على التحكم الفعال في تكلفة المشروع

تجنب النزاعات والتحكيم

المشورة في حل المشاكل التعاقدية : هذه المهمة الحساسة تشمل توفير المشورة بخصوص المطالبات المقدمة لزيادة مدة او قيمة العقد ، و ذلك من خلال مطابقتها مع نصوص العقد و تحديد المقبول و غير المقبول منها تعاقديا و قانونيا ، و تقديم الحلول المتاحة لغرض الوصول الى تسوية لاية خلافات قد تؤدي الى توقف الاعمال او تاخيرها او زيادة المصروفات على احد الطرفين.

مراجعة و مراقبة باستمرار امتثال جميع المشاركين في المشروع المتطلبات العقد بما في ذلك احكام التامين و شهادات الامتثال للعقد و انتهاء الصلاحية او المخالفات الاخرى زو تقديم تقارير دورية بشان الامتثال للمشاركين في المشروع و فقا لتوجيهات المالك.

بيانات الاتصال

خدماتنا