مكتب ادارة المشروعات
تأهيل دارة المشروعات لديكم
• مراجعة اهداف المؤسسة وفهم نشاطها
• مراجعة الهيكلية و اَلية العمل
• وضع الهيكل التنظيمي لمكتب ادارة المشروعات
• اعداد خطة العمل
• تنظيم ورش عمل
• تنظيم الدورات التدريبية
• البدء في تشغيل المكتب بالتعاون مع الكادر الوظيفي المختص في المؤسسة
![](https://i0.wp.com/cec.com.ly/wp-content/uploads/2022/03/fullsizerender_5658283c1d666-scaled-1.jpg?fit=1024%2C768&ssl=1)
![](https://i0.wp.com/cec.com.ly/wp-content/uploads/2022/03/15512764704995412153_1000x669-1.jpg?fit=1000%2C649&ssl=1)
ادارة مشروعاتكم
- خلق منهجية خاصة بالمشروع
- تقديم تقارير مركزية
- إدارة العطاءات
- تقييم كل مشروع(التكلفيية وتحقيق الهداف وتحقيق استراتيجيات المؤسسة)
- دعم المشياريع: تقيديم اليدعم والتوجييه لفرق إدارة المشاريع
- مخزن المعلومات Data Center للمشاريع.